ولكن السؤال المهم الآن هو إذا لم تكن تملك موهبة الغناء أو أي موهبة أخرى تستحق الملايين، فهل بإمكانك أن تصبح مليونيراً من خلال اليوتيوب؟ والإجابة على هذا السؤال هي نعم فمن الممكن أن تحقق ذلك من خلال تسجيل مقطع فيديو مدته دقيقتان وعرضه على اليوتيوب مثل كريغ روين.
كريغ روين هو كاتب صحافي في إحدى المجلات يبلغ من العمر 27 عاماً، قام بتسجيل فيديو له وعرضه على اليوتيوب، ويقدم في هذا الفيديو فكرة رائعة نجحت في النهاية، فقد تحدث فيه عن أنه هناك في العالم الكثيرين ممن يملكون ملايين الدولارات مثل المخرج الأمريكي ستيفن سبيلبيرغ والمطربة ليدي غاغا، وطلب من أي واحد منهم أن يعطيه مليون دولار.
وقال أيضاً في الفيديو أن من يرغب في إعطائه مبلغ المليون دولار أن يبعث له برسالة على بريده الإلكتروني "Pleasegivemeonemilliondollars@gmail.com"  ومن حسن حظ هذا الشخص، أرسل إليه أحد الأشخاص رسالة بريد إلكتروني يقول له فيها إنه سوف يمنحه هذا المبلغ وسوف يعطيه شيكاً بهذا المبلغ في أحد المسارح. واشتهر كريغ حول العالم كله بعد أن نجح في الحصول على هذا المبلغ بأبسط الطرق، وأجرت مع جريدة نيويورك ديلي نيوز مقابلة صحفية حول هذا القصة النادرة.